auliban.com en page d'accueil  اتصل بنا  |  التسجيل    انضم الينا
 
أطبعالبريدأضف الصفحة
الغذاء , التمر
منشط جنسي طبيعي عربي تعرّف عليه
 شارك برأيك auliban.com Facebookauliban.com twitter

منشط جنسي طبيعي عربي تعرّف عليه التمر

منشط طبيعي للعقل، وللقدرة الجنسية للرجال.
التمر من الفواكه الجافة التي تتميز بغناها بالعناصر الغذائية عالية القيمة التي تفيد الجسم في العديد من النواحي الصحية، وقد ثبت مؤخرًا مدى تأثيره على الصحة الجنسية وعلى الأخص عند الرجال، ولكي تتمكن من الحصول على أكبر فائدة ممكنة من التمر يجب غسله جيدًا قبل تناوله، حيث يسهل تراكم الغبار عليه، وسيكون لذيذا بمزجه بالحليب أو الفواكه الأخرى.

وطبقًا لموقع Sowetanlive فقد أثبتت الدراسات أن التمر يعد واحدا من أهم المنشطات الجنسية الطبيعية، وذلك لاحتوائه على معدن الفوسفور الضروري لبناء خلايا المخ والخلايا العصبية وخاصة تلك الخلايا المسؤولة عن التناسل والتفكير، ذلك بالإضافة إلى حامض الرجنين، وهو من الأحماض الأمينية اللازمة للخصوبة عند الرجال، حيث يؤدي نقصه إلى نقص الحيوانات المنوية.

كما يحتوي التمر على نسبة عالية من معدن الماغنسيوم اللازم لتحسين المزاج وتهدئة الأعصاب وتهيئها لاستقبال الإشارات العصبية القادمة من المخ إلى عضلات الأعضاء التناسلية أثناء الجماع، مما يساعد على إطالة مدته.

بالإضافة إلى ذلك يعد التمر مولدا للطاقة لما يحويه من سكريات طبيعية مثل الغلوكوز والسكروز والفركتوز، كما يتميز باحتوائه على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية والكوليسترول، وهو خالٍ من الدهون، ذلك بالإضافة إلى احتوائه على نسب مختلفة من الأحماض الأمينية والألياف القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان التي تساعد جميعًا في تنظيم الجهاز الهضمي، وتقي من الإصابة بالأنيميا والسكري وأمراض القلب، كما ثبت مدى فاعليته في تقوية النظر وعلاج “العشاء الليلي”.

وللتمر فوائد طبية أخرى عديدة، منها علاج مرض السرطان، حيث ثبت أنه يمكن لمرضى السرطان تناوله بانتظام دون أن يترك أثارًا سلبية على الجسم، كما يستخدم كملين في حالة الإمساك، وذلك بتناوله مع الحليب.

Haut de page 26/11/2014

جميع الحقوق محفوظة اوليبون ليمتد © اوليبون دوت كوم  أضف موقعك  |  أتصل بنا الصفحة الرئيسية