auliban.com en page d'accueil انضم الينا أضف موقعك|اتصل بنا الصفحة الرئيسية
 
تكنولوجيا / غوغل
 شارك برأيك auliban.com Facebookauliban.com twitter غوغل سيقوم بإزالة نتائج البحث الخاصة , والصور
    

وأخيرا اعلن محرك البحث غوغل انه سيقوم بإزالة نتائج البحث الخاصة به والتي تحتوي على صور مسيئة أو إباحية يتم نشرها بغير علم أو موافقة صاحبها ويكون هدفها الانتقام منه.

وكشف نائب رئيس البحث فى شركة غوغل العملاقة ان المحرك سيبدأ خلال الأسابيع القليلة القادمة، بإستقبال طلبات الإزالة للمحتويات الانتقامية، من على نتائج البحث الخاصة بها.

وقررت غوغل تحديد رابط لاستمارة طلب حذف المحتوى الانتقامي من محرك البحث، وذلك سوف يتم تحديده ونشره على هذا الرابط : http://goo.gl/xrbVP3 ، ومن ثم كل من يرغب في حذف محتوى انتقامي تم نشره بدون إذنه، يستطيع أن يملأ الاستمارة ويطالب غوغل بحذفه ومن ثم سوف تتم الاستجابة من محرك البحث.

وقررت غوغل أن تتم عملية حذف المحتوى الانتقامي، بنفس الكيفية التى يستخدمونها في حذف البيانات الشخصية من على النتائج، مثل رقم الحساب البنكي أو التوقيع الشخصي.

يذكر أن مبادرة الحقوق المدنية على الإنترنت CCRI أعلنت بعض الاحصائيات فى تقرير لها، تشير بأن 90 في المئة من المستهدفين في المحتوى الانتقامي من النساء، وتقريبا 93 في المئة منهم يتعرضون لضغوط ومشكلات بسبب هذا المحتوى، هذا بالإضافة إلى 49 في المئة منهم يتعرضون للمضايقات على الإنترنت ممن يشاهدون هذا المحتوى.

Haut de page 22/06/2015 / --—

جميع الحقوق محفوظة اوليبون ليمتد © اوليبون دوت كوم  أضف موقعك  |  أتصل بنا الصفحة الرئيسية