تكنولوجيا / التليغرام ٢٠٢٣/٠٦/١٢
التليغرام
تحميل الفيديوهات وصناعة الصور بالذكاء الاصطناعي باستخدام

   

  مع أن أول ما يخطر على بالك عند سماع اسم تطبيق تليغرام هو المراسلة والتواصل، لكن التطبيق يقدم أكثر من ذلك بكثير، حيث توجد العديد من القنوات على التطبيق تقدم خدمات مجانية، مثل صناعة الصور بالذكاء الاصطناعي، وتحميل الصور والفيديوهات من مواقع التواصل عن طريق "بوتات تليغرام".

ويمكنك إعداد الروبوتات لأتمتة العديد من الأنشطة في قناتك. على سبيل المثال يمكنك إعداد روبوت لإنشاء تذكيرات حول رسائلك النصية، أو مساعدة المستخدمين على حفظ الملفات أو تحميل الكتب، والدردشة مع الذكاء الاصطناعي.

روبوتات تليغرام.. خدمات مجانية دون الحاجة للبرامج روبوتات تليغرام هي عبارة عن "برامج خلفية" يمكن تضمينها في محادثات أو قنوات تليغرام، ما يسمح لأي شخص بالتواصل معها وتكليفها بتنفيذ مهمة أو وظيفة محددة.

الفرق بين روبوتات تليغرام والبرامج أو التطبيقات، أنها لا تحتاج إلى تنصيب على جهازك، سواء كان كمبيوتر أو هاتفاً ذكياً، كل ما تحتاجه هو تنصيب برنامج تليغرام وبدء الدردشة مع الروبوت ليقوم بتنفيذ وظيفته داخل المحادثة نفسها، ويسلم النتيجة داخل المحادثة.

كما أن أغلبها مجانية بالكامل، ولن تضطر لدفع اشتراكات أو مقابل لاستخدامها، وكذلك طريقة استخدامها مريحة وسهلة للغاية.

يحتوي كل روبوت على اسم مستخدم مميز، يمكنك البحث عنه داخل تطبيق تليغرام، تماماً إذا كنت تبحث عن اسم مستخدم معين، وفي العادة تبدأ بمراسلة الروبوت، سيطالبك ببدء المحادثة.

أو الضغط على خيار ابدأ أو Start، ثم يبدأ الروبوت نفسه بشرح طريقة استخدامه والأشياء التي يمكنه القيام بها، حدِّد أحد الاختيارات التي يقدمها لك، ثم اتَّبع التعليمات التي تظهر على الشاشة، وبهذا تكون جاهزاً للحصول على ما تريد.

فيما يلي قائمة ببعض أفضل روبوتات تليغرام لمختلف المجالات، يمكنك تجربتها على الفور:

1- DropMail.me، احصل على بريد إلكتروني مؤقت مجاناً
يقوم ربوت DropMail.me بصناعة عنوان بريد إلكتروني مؤقت، يمكن استخدامه في التسجيل في أي موقع وتسلم الرسائل وإرسالها.

DropMail.me هو روبوت رائع لمستخدمي تليغرام الذين يركزون على الخصوصية، والذين لا يفضلون إعطاء عنوان بريدهم الإلكتروني لأي موقع عند الاشتراك في خدمة جديدة عبر الإنترنت، ما عليك سوى أن تطلب من DropMail.me إنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد واستخدامه كما تشاء.

وسيعمل مثله مثل أي بريد إلكتروني آخر، سيعرض أي رسائل مرسلة إلى البريد الإلكتروني في تليغرام، لذلك من السهل استرداد رمز أو كلمة مرور تستخدم لمرة واحدة.

لكن لا تتوقع أن يظل عنوان البريد الإلكتروني موجوداً لفترة طويلة، يقوم DropMail.me تلقائياً بحذف عناوين البريد الإلكتروني المؤقتة بعد 10 دقائق.

2-Plasma chatGPT4 مميزات الذكاء الاصطناعي بين يديك
هذا الروبوت هو المكان الذي تلتقي فيه براعة تليغرام وChatGPT لمنحك تجربة الذكاء الاصطناعي الأفضل. يتيح لك Plasma chatGPT 4 إدارة 10 نماذج للذكاء الاصطناعي والوصول إلى تحديثات لـChatGPT 4، نظراً لأن فريق التطوير شريك لـOpenAI.

يتم تشغيل Plasma AI bot بواسطة نماذج ChatGPT 4 وMidjourney 5، لتقدم جميع احتياجاتك تقريباً، سواء أكنت محترفاً، أو رجل أعمال، أو كاتباً، أو متحدثاً، أو طالباً، أو مبرمجاً محترفاً، أو مدرساً، فأنت ترغب في الاستفادة من وظيفة هذا الروبوت للحصول على تجربة سلسة.

3- Stable Diffusion Bot صناعة الصور بالذكاء الاصطناعي
يستخدم روبوت Stable Diffusion Bot نظام ذكاء اصطناعي، لإنشاء صور، بناءً على المطالبات النصية، كل ما عليك فعله هو إرسال وصف نصي للصورة التي تريدها إلى الروبوت، وسيقوم بانشاء صورة في أقل من دقيقة.

وهناك أيضاً ميزة تحويل "صورة إلى صورة"، ما يسمح لك بإرسال صورة موجودة فعلاً، وطلب أن يقوم بتعديلها وتغيير تفاصيلها أو جعلها تركيبة مختلفة.

إحدى الإمكانيات الفريدة هي أداة مزج الصور، والتي تتيح لك دمج المفاهيم والأنماط من صور متعددة في صورة تم إنشاؤها حديثاً، أرسل للروبوت عدة صور، وسيقوم بدمجها معاً في إبداعات جديدة. وهذا يدل على تعدد استخدامات تكنولوجيا توليد الصور بالذكاء الاصطناعي.

4- NewsBot احصل على آخر الأخبار حسب تفضيلاتك
إن كنت مهتماً بمتابعة ما يحدث حولك في العالم، ومتابعة الأخبار أولاً بأول، أو حتى متابعتها في وقت معين، فلا داعي لدخول أكثر من موقع إخباري أو متابعة عدة صفحات مواقع تواصل اجتماعي لتحصل على الأخبار.

باستخدام NewsBot، يمكنك البحث عن آخر الأخبار، وتحديد تفضيلاتك، وإعداد جدول زمني للحصول على الأخبار تلقائياً.

إذا كان لديك تطبيق تليغرام فيمكنك استخدام روبوت File Converter لتحويل أي ملف، سواء أكان ملفاً صوتياً أو فيديو أو مستندات إلى التنسيق الذي تختاره.

  إقرأ المزيد  

5- File Converter تحويل الملفات دون الحاجة إلى برامج
لتحويل صيغة أي ملف مثل صورة أو فيديو أو ملفات أخرى إلى تنسيق مناسب لاحتياجاتنا، في العادة قد تحتاج إلى برامج قد يكون بعضها مدفوعاً، أو يمكنك استخدام مواقع على الإنترنت، ولكن يكون أغلبها محدوداً بحجم الملف، أو عدد مرات التحويل، وقد يستهلك القيام بذلك الكثير من الوقت، لكن ليس بعد الآن.

6- File to Bot احفظ الملفات على خدمات التخزين وشاركها مع الأصدقاء
File to Bot عبارة عن أداة مفيدة لتخزين الملفات ومشاركتها، انشر ملفاً على الروبوت، وسيقوم بتحميله تلقائياً إلى مساحة تخزين سحابية خاصة، ويعطيك الروبوت رابطاً، والذي يمكنك مشاركته بسهولة مع الأصدقاء على تليغرام أو على وسائل التواصل الاجتماعي.

الميزة الرائعة في File to Bot هي مدى سهولة استخدامه، لا توجد حدود لعدد الملفات التي يمكن للمستخدم تخزينها، ولا تنتهي صلاحية الروابط، لا توجد حدود لحجم الملف أيضاً، ومن السهل تنزيل الملفات إلى أي جهاز.

7- AnySave.. تنزيل الفيديوهات بكل سهولة
من أجل تنزيل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي، بواسطة روبوت AnySave، لا تحتاج سوى إلى رابط الفيديو الذي تريد تحميله من أي موقع تواصل اجتماعي، ثم أرسلها للروبوت برسالة، واختيار الدقة، وفي أقل من دقيقة تحصل على الفيديو جاهزاً للتنزيل على جهازك.

8- Babelgram ترجمة فورية في أي مكان
يعد روبوت Babelgram مفيداً جداً للترجمات، يمكنك إضافة البوت إلى الدردشة الجماعية، وتفعيل الترجمة التي تريدها.

سيقوم الروبوت بترجمة النص الخاص بك إلى اللغة المستهدفة، علاوة على ذلك يمكن للمستخدمين في الدردشة الجماعية أيضاً الاستفادة من هذه الميزة ببساطة عن طريق كتابة:

– /enable
في الدردشة. وينتج عن ذلك ترجمة فورية، ما يجعل تدفق الدردشة يسير بشكل طبيعي.

المصدر /

   

الأكثر قراءة  
إنفوغراف

تواصل معنا

WWW.AULIBAN.COM
من نحن    شروط الإستخدام    سياسة الخصوصية
جميع الحقوق محفوظة  auliban.com ©
auliban.com غير مسؤولأ عن محتويات الصفحات الخارجية